شخصيات لبنانية إغترابية

رجل الأعمال روبير طرزي

 

رجل الأعمال روبير طرزي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باطون قطر Beton Qatar، التي أسسها في العام 1998 ، التي تعتبر من الشركات الرائدة في قطر المتخصصة في الخرسانة الجاهزة. منذ عام 1998 ، وقد عززت BETON موقعها كرائدة في سوق الخرسانة الجاهزة ببناء8  مصانع خلط تبلغ طاقتها الإنتاجية القصوى 360 متر مكعب / ساعة لكل موقع. مع التركيز على الجودة والخدمة .

لقد قطعت شوطًا طويلاً منذ بداياتها ، حيث بدأت بعقدها الأول لفندق فور سيزونز في الدوحة. وبعد عقدين من النمو وإجمالي إنتاج بلغ 12 مليون متر مكعب ، فازت BETON بمكانتها كعمود رئيسي ورائد في هذا المجال في المشهد الحضري والتنمية في قطر.

تعمل في أربعة مواقع منتشرة في جميع أنحاء دولة قطر ، وتنفذ مشاريع تتراوح بين الأبراج والمراكز التجارية والحدائق والملاعب والطرق السريعة. ولا تزال تلبي احتياجات المشاريع بجميع أحجامها ، سواء كانت تتطلب تركيب وحدات التجزئة أو البيع بالتجزئة في الموقع. وتحافظ على علاقات الثقة المتبادلة مع عملائها ، وكذلك تعزيز التعاون التدريجي داخل فريقها.

وخلال 20 عاماً من الخدمة ، التزمت BETON بتوفير خرسانة جاهزة ذات جودة عالية تتوافق مع المواصفات المعتمدة للمشروع وكذلك المعايير الدولية.  بأفضل المعدات ، والقوى العاملة الماهرة ، وتقنيات التشغيل الأكثر تقدما.

وقدمت على مدى أكثر من 20 مجموعة واسعة من منتجات الخرسانة العالية الأداء ، بما في ذلك المعمارية ، والكتل ، والضغط الذاتي ، والرصف ، والأخضر ، والألياف المقواة ، ومقاومة للحريق ، وخفيفة الوزن ، وخفيفة الوزن ، ومقاومة للماء والمياه الخرسانة المقاومة.

ترتبط مصانع الخلط الثمانية المجهزة بالكامل من خلال نظام تخطيط موارد المؤسسات المختلط الذي يشرف على وظائف الطلب والجدولة والإنتاج والإرسال ، مما يزيد من كفاءة الإنتاج واختصار الوقت وخفض التكاليف.

كما تملك الشركة واحد من أكبر وأحدث أساطيل الشاحنات والمضخات الجاهزة في قطر ، والتي تم تجهيزها جميعًا بأنظمة تتبع نظام تحديد المواقع العالميGPS ومراقبتها من قبل فريق الإرسال المركزي لديها.

من خلال أحدث معداتها التي تضم أطول مضخة في الشرق الأوسط ، ادت الى تمييز شركة باطون عن منافسيها من خلال القيام بمشاريع ذات طابع رمزي وصعب.

والجدير بالذكر أن السيد طرزي يتولى منصب نائب رئيس المجلس الاستشاري أمديست/ لبنان (ALAB) ، الذي تم إنشاؤه في عام 2010، من رجال ونساء أعمال وقادة مدنيين لبنانيين بارزين يعززون إستراتيجية أمديست في لبنان والعمل التوعوي بخدماتها وبرامجها. ومنذ اجتماعه الافتتاحي في بيروت في6 سبتمبر 2010، حقق المجلس كافة أهدافه وأكثر. يجتمع المجلس الاستشاري بشكل دوري ويوفر القيادة والدعم السخي الذي يمكّن من توسيع نطاق عمله لتعميم الفائدة على جميع اللبنانيين، وخاصة الشباب والنساء والرياديين الطموحين.

كما يتولى منصب رئيس جمعية قدامى خريجي جامعة القديس يوسف في قطرالتي تلعب دوراً بارزاً على صعيد تأمين المنح الجامعية والإنخراط المهني على صعيد التوظيف والإستشارات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »