شخصيات لبنانية إغترابية

رجل الأعمال رضا هاشم: “

رجل الأعمال رضا هاشم المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ساندويتش فاكتوري (Sandwich Factory) ، يحمل بكالوريوس في علوم التسويق من الجامعة اللبنانية الأمريكيةالجامعة سنة 1989، بالاضافة الى عضويته في العديد من الجمعيات، فهو عضو شبكة محترفي التسويق في لبنان، وجمعية خريجي الجامعة اللبنانية الأمريكية (LAU)، تحدث عن اعماله، وعن فكرة انشاء المصنع، حيث قال:

بدأت الفكرة عندما جئت إلى الدوحة لأول مرة وأدركت أنها تفتقد إلى مكان مناسب للسندوتشات حيث يمكن للناس تناول الطعام أثناء التنقل أو حتى الجلوس والاستمتاع بتجربة لطيفة. كان الهدف الأول لشريكي هو العثور على أفضل موقع في أفضل بيئة ، ولهذا السبب قررنا الافتتاح في ويست باي ، وهي منطقة تجارية مختلطة مع عروض الضيافة الواسعة. في ساندويتش فاكتوري ، يمكن للناس الحصول على شطيرة فيلي ستيك ممتازة أو فلافل أو برغر كبير أو شاورما.

صنع هذا المزيج بين الشرق والغرب الفرق. علاوة على ذلك ، يتم إعداد جميع مكوناتنا الطازجة ، بما في ذلك الخبز المخبوز في الفندق في نفس اليوم ، ولا يتم معالجة أي شيء مسبقًا. تم صنع المفهوم نفسه ليتم امتيازه. لقد كشفت الدراية التي اكتسبتها من خلال إنشاء المفاهيم وتطوير المفاهيم عن العديد من المزايا ، مع العلم أن مثل هذا المفهوم سوف يعمل بشكل جيد في الشوارع ذات الازدحام الشديد في جميع أنحاء مدن العالم الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »