شخصيات لبنانية إغترابية

رجل الأعمال أحمد ياسين حمد: “لقد شاء القدر أن تكون قطر محطة اقامتي وذلك بسبب سمعتها الطيبة التي طالما سمعنا عنها”

 

رجل الأعمال أحمد ياسين حمد الرئيس التنفيذي لمجموعة احمد حمد ، حائز على شهادة هندسة مدنية سنة 1992 من جامعة بيروت العربية، بدأ عمله بعد التخرج مع شركة البيت الاوتوماتيكي في الكويت ثم شركة نزيه لغاية العام 2003، حيث اتجه للعمل الحر وأنشأ شركة البيت الاوتوماتيكي في قطر، ثم مجموعة احمد حمد التي تضم صالون هيفنلي(Heavenly Salon) ، صالون لا بوتيه (Salon La Beaute)، حضانة كوكوريكو  (Cocoricco Nursery)، وشركة البيت الأوتوماتيكي لأعمال امعادن، وما زال مستمراً حتى اليوم.

شركة البيت الاوتوماتيكي، تقوم بكافة اعمال الحديد المطروق من ابواب ودرابزينات وكافة الأعمال المعدنية.

حضانة كوكوريكو(Cocoricco Nursery)، تستقبل الأطفال من عمر شهرين وحتى عمر 4 سنوات. من الساعة 7:00 صباحًا.لغاية الساعة 6:00 مساءً. وهي تعمل تحت مظلة وزارة التعليم ، وتعليم اللغة الإنجليزية و / أو الفرنسية الصلبة من خلال المعلمين والمساعدين ذوي الخبرة المؤهلين.

تحدث عن تجربته الى مجلة (دوحة الجميع) في الملف الخاص عن لبنان وقطر في شهر يناير / كانون الثاني من العام 2000، حيث قال:

لقد شاء القدر أن تكون قطر محطة اقامتي وذلك بسبب سمعتها الطيبة التي طالما سمعنا عنها ونحن لا زلنا في لبنان، وبسبب شعبها وطريقة تعامله مع ضيوفه الذين طالما شعروا بأنهم أهل الدار، أضف الى ذلك هدوءها، أمنها، إعتدال جوها معظم فترات السنة، بساطة العيش فيها، وما انعم الله عليها من نعم، جادت بها على من استضافته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »