شخصيات لبنانية إغترابية

رجل الأعمال رافايل خلاط،

يشغل خلاط منصب  الرئيس التنفيذي وشريك في (شركة فيصل جاسم لتوريد المعدات الألكترو ميكانيكية)، الذي جاء الى الإمارات في العام 1988 قادماً من بيروت بعد تخرجه في العام 1987 من جامعة القديس يوسف وحاز على شهادة هندسة في الكهرباء، بدأ العمل في شركة مقاولات الكتروميكانيكية حتى العام 1993 ليقوم حينها بشراء حصة في شركة فيصل جاسم الصناعية.
تطورت شركة فيصل جاسم الصناعية على مدار السنوات لتصبح احدى اهم الشركات التجارية والصناعية التي تغطي منطقة الخليج، التي تخدم قطاع البناء في مجال الأعمال الألكتروميكانيكية لا سيما منها اعمال التكييف والأجهزة الكهربائية والطاقة الشمسية.
ونذكر أن السيد رافايل خلاط الرئيس الفخري للجنة خريجي جامعة القديس يوسف في لبنان، كما أنه عضو في عدة مجالس منها LWIS سلسلة من المدارس في لبنان ودول مجلس التعاون الخليجي.
وعن تلك الفترة، يقول:
تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة وطننا ثانياً لنا.. هذا ما شعرنا به فعلاً منذ اللحظة الأولى لوصولنا إليها، لما لقيناه من محبة وكرم ورحابة صدر من اخواننا الإماراتيين ، الذين تربطنا بهم علاقات ممتازة، تسودها المحبة والاحترام المتبادل، وهي علاقات قديمة، راسخة ومستمرة، والجميع يعمل للحفاظ على استمراريتها وعلى تطويرها بكافة السبل،وعلى كافة المستويات، السياسية والإقتصادية.
ونحن بدورنا نقول، أننا لن نتأخر أبداً في المساهمة من خلال أي عمل، يمكن أن يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، ويساهم في ترسيخ العلاقات القائمة بينهما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »