المؤسسات التجارية الراعيةشخصيات لبنانية إغترابية

رجل الأعمال هنري جوزف صايغ

هنري جوزف صايغ، مدير عام الشركة المثالية للتسويق (IDEAL Marketing & Services)، والخدمات حائز على شهادة ادارة اعمال (تسويق) سنة 1991 من جامعة LAU – لبنان ، التحق بعد تخرجه للعمل الى جانب والده المرحوم جوزف صايغ مؤسس شركة يعقوب للتجارة والمقاولات، وبعد وفاة والده تولى ادارة الشركة وما زال مستمرا من خلالها حتى اليوم.
وفي العام 2004 أسس شركة أيدل للتسويق والخدمات الى جانب السيد فهد جيدا التي تمثل أكثر 25 وكالة من اهم الوكالات في العالم. للمواد الغذائية والاستهلاكية، نذكر منها على سبيل التعداد لا الحصر: مأكولات مشعلاني، الفاخر، عون، Happy Garden، ARUBA ، كوكو مزايا، كوكو نارة، شمسا، أيميا، وغيرها العديد من الوكالات. ،
ويتمثل نشاط الشركة الأساسي على استيراد وتجارة السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية العالية الجودة من الأسواق المحلية والخارجية ، ثم تسويق / توزيع هذه البضائع لاحقًا على عملاء Upper Market ، ولديها تاريخ عريق وسمعة مميزة وطويلة الأمد في بناء شراكات ناجحة مع مورديها.
وما حققته الشركة من نجاحات وتطور يعود الى التزامها الثابت بالتنمية الطويلة الأمد والنمو الاستراتيجي لمجموعتها ولمجموعة شركائها وحرصها الدائم على إرضاء عملائها .
وتعمد الى ترسيخ استراتيجيتها من خلال عمليات المبيعات والتسويق والتوزيع الاحترافية للغاية. وبالتالي ، فهي تخدم جميع محلات السوبر ماركت الكبرى ، محلات السوبر ماركت المستقلة ، وكذلك أفضل منافذ HORECA .
وتعمل على الدوام وباستمرار لتطوير أعمالها ، داخليًا وعبر شراكات إقليمية ، مع وضع معايير أعلى من التميز والحوكمة.وبعد وفاته تسلم ادارة الشركة ولده هنري جوزف صايغ.
وعن تلك الفترة يتحدث السيد هنري جوزف صايغ، حيث يقول:
لقد كانت تجربة ناجحة جدا وبكل المقاييس ، فبعد تخرجي التحق للعمل الى جانب المرحوم والدي في قطر التي نعتبرها بلدنا ، فقد امنت كل الفرص المؤاتية للعيش والعمل، وحققنا نجاحات كبيرة، وهذا يعد الى أن دولة قطر دولة متطورة ومنفتحة ودولة قانون، ونحن هملنا بكل اخلاص ومحبة لقطر والقطريين، ونتمنى لهذا البلد الذي نحبه ونحترمه دوام الأمن والأمان والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »