المؤسسات التجارية الراعيةشخصيات لبنانية إغترابية

رجل الأعمال إدمون بركات “مجموعة بركات فودز”

مطعم ميس الغانم
يعود مشوار الضيافة لمطعم “ميس الغانم”الى القرن الماضي، عندما افتتح المؤسس المرحوم ادمون بركات (أبو اميل) كانتين لموظفي شركة يوسف أحمد الغانم و أولاده أطلق عليه اسم”مس الغانم”. وهذه التسمية تعني باللغة الانكليزية قاعة طعام مخصصة لمجموعة من العمال والموظفين.
بدأت المرحلة الثانية في العام 1974، حين جاء الابن الاكبر المرحوم اميل بركات (أبو ادمون) ليكمل مشوار الضيافة،وكان أبرز ما يميز هذه المرحلة انتقال المطعم الى مبنى تلفزيون الكويت القديم، وتغير اسمه من “مس الغانم” الى” ميس الغانم”تبعد تسجيله باسم شركة يوسف أحمد الغانم و أولاده في وزارة التجارة والصناعة عام 1987.
وقد توجت المرحلة الثالثة مسيرة الضيافة، بانتقال المطعم الى موقعه الحاليتفي عام 2003، والذي صمم على طريق بيت كويتي قديم محافظا”´بذلك على أصالته وتراثه العريق ، وحقق أبو ادمون بهذه الخطوة حلما” راود الجميع منذ التأسيس. واليوم، وبعد اكثر من نصف قرن يكمل اخوان الراحل أبو ادمون السادة شوقي، إدغار وهنري إدمون بركات وابنه البكرتالسيد إدمون إميل بركات مشوار الضيافة من جيل الى جيل،ومن قرن الى قرن بنفس الروح …واللقمة الطيبة…
وقد حصل مطعم ميس الغانم على المركز الأول لخدمة العملاء بقطاع المطاعم لـ 2010، والجائزة الفضية على مستوى الكويت من بين 400 شركة من مؤسسة «سيرفس هيرو» في أول حفل جوائز تقدمه الشركة المختصة بمؤشر خدمة العملاء ومعايير جودة الخدمة، حيث قامت مؤسسة «سيرفس هيرو» بتصنيف الشركات من خلال استطلاع للرأي شمل أكثر من 10 آلاف عميل ومستهلك.
وفي هذا الخصوص، أكد المدير العام لمطاعم ميس الغانم شوقي بركات، حيث قال:
ان حصولنا على هذه الجائزة يؤكد حرص ميس الغانم الدائم على التواصل مع العملاء وأخذ آرائهم بهدف تطوير خدماته ومنتجاته بما يلبي احتياجاتهم المتنامية والمستمرة، مشيرا الى ان هذه النتيجة جاءت تعبيرا عن الجهود المخلصة للعاملين الذين يشكلون أسرة ميس الغانم التي تعمل بإخلاص للحصول على رضا العميل. وميس الغانم من المطاعم العريقة التي لها تاريخها على مدى 58 عاما إذ نعتز بثقة عملائنا، ويلقى ذلك على عاتقنا مسؤوليات لأن الوصول إلى النجاح صعبا أما الحفاظ عليه فهو الأصعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »