شخصيات لبنانية إغترابية

رجل الأعمال المهندس جورج عوده: “لكويت استقبلت اللبنانيين وفتحت ابوابها لهم وامنت كل الفرص للعمل والعيش”

المهندس جورج عوده شريك مدير عام الشركة المتحدة الأولى الحائز على شهادة هندسة مدنية من جامعة الكويت سنة 1981 وبدأ العمل في مكتب المهندس الكويتي ثم شركة الأحمدية، ثم مجموعة الزبن ثم أسس الشركة المتحدة الأولى للتجارة العامة والمقاولات التي ما زالت قائمة حتى تاريخه.
الشركة المتحدة الأولى هي واحدة من شركات المقاولات الرئيسية الأكثر تطورا في دولة الكويت. وتبوأت أول منصب قيادي ضمن قطاع البناء الذي جاء نتيجة لبرنامج التوسع ، إلى جانب كفاءآت عالية وفريدة من نوعها.
منذ إنشائها في عام 1995، دأبت الشركة المتحدة الأولى بسياستها في توفير العمل والخدمات العالية الجودة لكافة عملائها وأصحاب المشاريع. وتهدف الشركة المتحدة أولا إلى تلبية أو تجاوز توقعات عملائها بطريقة تنافسية وكفاءة عالية.
ونظرا لالتزامها بهذه السياسات أصبحت الآن المقاول المفضل لمعظم عملائها ، اضافة الى أن مالكي الشركة المتحدة الأولى، يدركون أنهم لم يكن ليتحقق لديها مستوى من النجاح لولا العمل الجاد والالتزام وسلامة موظفيها والعاملين على كافة المستويات والمجالات.
ونشير إلى أن السيد جورج عوده هو احد أعضاء مجلس إدارة مجلس الأعمال اللبناني في الكويت ( (LBCK)وهو منظمة غير ربحية وغير سياسية تأسست في فبراير 2020 تحت رعاية سفارة الجمهورية اللبنانية لدى دولة الكويت.
يهدف المجلس إلى تعزيز اواصر الصداقة وتنيمة وتطوير العلاقات اللبنانية الكويتية القائمة بكافة مجالاتها التجارية ، السياحية والاقتصادية ، فضلاً عن متابعة شؤن ابناء الجالية اللبنانية المقيمة في الكويت.
كما يهدف الى تعزيز علاقات التواصل والشراكات بين مجتمع الأعمال اللبناني في الكويت ومجتمع الأعمال الكويتي والهيئات الحكومية. ورفع مستوى الوعي حول الشركات والمنتجات والخدمات والأعمال التجارية اللبنانية في الكويت.
بالاضافة الى تعزيز تنمية التجارة والسياحة (بجميع أنواعها) وتشجيعها بين لبنان والكويت.وتشجيع المستثمرين في الكويت على الاستثمار في الفرص التجارية المختلفة في لبنان ودعمهم. وصولاً الى التفاعل مع مجموعات الأعمال المماثلة في الكويت وتوطيد أواصر التعاون معها لزيادة حجم شبكة الأعمال، وتطوير العلاقات القائمة بين أعضاء مجتمع الأعمال اللبناني في الكويت وتعزيزها، وتوفير فرص التواصل لهم، حتى يتسنى لهم تبادل الخبرات والمعلومات التجارية. ودعم جميع أنواع الفعاليات الثقافية التي تساهم في تسليط الضوء على التراث اللبناني والتفاعل الإيجابي مع الجمعيات الثقافية الكويتية.
وعن الكويت يقول السيد عوده:
الكويت بلد منفتح يتيح في المجال للتطور في العمل وتحقيق النجاح وتحقيق الطموحات، والكويت استقبلت اللبنانيين وفتحت ابوابها لهم وامنت كل الفرص للعمل والعيش، ونحن بدورنا كلبنانيين نعمل بكل ما لدينا من اجل خدمة الكويت ولبنان على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »