المؤسسات التجارية الراعيةشخصيات لبنانية إغترابية

رجل الأعمال أنطوان عبيد الرئيس التنفيذي لشركة فارم لاند

أنطوان عبيد: مسيرة كفاحية اضحت قدوة ومثالًا يحتذى به لكل الشباب.

بحماسة واندفاع شاب يافع، خبر الغربة والابتعاد عن الوطن على طريقته، ففي سن الـ 18 بدأت هجرته الفعلية إلى الكويت، وعاش في مجتمع مختلف، ولكنه أحبّه وتآلف معه وهناك اكتسب معنى آخر لحب الوطن، حيث لا خيبات، ولا عوائق توضع أمام أحلام الشباب وطموحاته، واستقر في بلد آمن حيث الفرص متاحة للجميع والحظوظ أيضاً، وحيث لكل مجتهد نصيب، هو ما تعلّمه الشاب اليافع منذ بداية مسيرته الإغترابية، عمل وتعب وخاض التجربة والمسيرة الكفاحية التي اضحت قدوة ومثالًا يحتذى به لكل الشباب.
وبعد أكثر من أربعة عقود حقق خلالها نجاحات كبيرة، يحمل جعبة مثقلة بغنى التجارب والسنوات، وبتواضع وحكمة يستقبلك أنطوان ويحدثك عن تجربته وعن اللبنانيين المقيمين في الكويت.
أنطوان عبيد رجل أعمال لبناني ناجح وبارز، ناشط في الشأن العام من خلال السفارة اللبنانية في الكويت وهو أحد الأعضاء المؤسسين في مجلس الأعمال اللبناني في الكويت (LBCK) الذي يهدف إلى تعزيز اواصر الصداقة وتنيمة وتطوير العلاقات اللبنانية الكويتية القائمة بكافة مجالاتها التجارية ، السياحية والاقتصادية ، فضلاً عن متابعة شؤن ابناء الجالية اللبنانية المقيمة في الكويت.
يشغل أنطوان عبيد منصب مدير عام شركة فارم لاند وشريك، تتعاطى أعمال تجارة المواد الغذائية و تجهيزاتها و تعتبر من الشركات الرائدة في مجال عملها و تمثل وكالات عالمية. و الجدير بالذكر أن فارم لاند هي علامة تجارية مميزة في عالم صناعة الغذاء و تعمل الشركة على أن تغطي منتجات هذه العلامة كافة الدول العربية و أفريقيا و العالم.
و من ضمن خطتها التوسعية فقد أنشأت فرعا للشركة في دولة قطر تحت اسم (أريزونا) التي بدورها تمثل مجموعة كبيرة من الوكالات العالمية ، و أيضا قام السيد انطوان عبيد بتجربة جديدة و فريدة من نوعها في العالم العربي و هو انشاء شركة لمجموعة محلات لاميزون دو فروماج و هي الرائدة في بيع أرقى و أجود أنواع الأجبان الفرنسية والأوروبية حيث يعرض المحل الواحد أكثر من أربعمائة نوع من الأجبان التي وجدت اقبال كبير جدا في الكويت ،و هذا يعتبر من ضمن التوسعات الكبيرة التي قدمها و من هذه النقطة سوف يتم التوسع بشكل أكبر خلال الفترة القادمة في الكويت و العالم العربي.
و عن تلك التجربة يحدثنا السيد أنطوان عبيد حيث يقول :
الكويت بلد المحبة و الأخوة و العواطف المخلصة و بالرغم من طول الفترة التي قضيناها في الكويت لم نشعر يوما بأننا غرباء بل على العكس تماما كنا نشعر أننا بين أهلنا و وطننا لما لقيناه من الكرم و المحبة و رحابة الصدر التي يتمتع بها الكويت و أهلها.

للتصدير يرجى التواصل على الأرقام التالية :

+965   94120427

+965  22088552

Export@farmland-kw.com

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »