شخصيات لبنانية إغترابية

أحمد الندّاف: “نحرص على الدوام لتقديم التميز في جميع المشاريع التي نقوم بها لتحقيق الأهداف”.

احمد الندّاف احد اعضاء مجلس امناء المدرسة اللبنانية في قطر، ورئيس شركة بوم للمقاولات التي تأسست في العام 1960 قدمت خلالها أعلى مستوى من الخدمة والجودة الفائقة جنبًا إلى جنب مع عملائها ساعدت في تشكيل المشهد الحضاري في كل مشروع من مشاريعها كما ساهمت في تعزيز النمو الاقتصادي والاستدامة داخل المنطقة.

منذ تأسيسها في عام 1960 ، تقدم شركة Boom General Contractors أكثر من نصف قرن من الخبرة في مجال البناء المتخصص في الأعمال المدنية والهيكلية والبنية التحتية والتركيبات الكهربائية والميكانيكية والتجهيزات الداخلية الكاملة وتطوير المناظر الطبيعية والبناء المتخصص الذي يتحدى باستمرار ،وتعزيز وصقل قدراتها في تقديم نتائج ملموسة ومتميزة.

تمتد مشاريعها عبر دول مجلس التعاون الخليجي في قطر ولبنان والمملكة العربية السعودية مع المكاتب الرئيسية العاملة في الدوحة.

تشمل مشاريعها المرافق الحكومية السكنية والتجارية والطبية والمؤسسية والصناعية . ملتزمة بالجودة والنزاهة والكفاءة العالية والسلامة والأخلاق. والجدير ذكره ان BOOM GENERAL CONTRACTORS حصلت على شهادة IMS ومعتمدة من أجل ISO 9001: 2015 OHSAS 18001: 2007 ISO 14001: 2015.

وهي مصنفة من الدرجة الأولى مع شركة المقاولات العامة لدى لجنة العطاءات المركزية في قطر ولها نفس الشيء الدرجة أ – التصنيف مع كهرماء لأعمال الهندسة الكهربائية. تميزت شركة Boom General Contractors تحرص على الدوام لتقديم التميز في جميع المشاريع التي تقوم بها ، لتحقيق الأهداف ، وتعزيز المواهب والإمكانات في القوى العاملة لديها ، وتصور مستقبل مشرق ،وتجاوز الأخطاء وتصويبها باتجاه الايجابيات وترك بصمتها وتأمين القيم التي تتمسك للسنوات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »