شخصيات لبنانية إغترابية

علي حسن خليل: مؤتمر “المؤتمر الدولي الاغترابي- نحن قادرون” جواباً جيد التوقيت للرد على إحتياجات سوق العمل اللبناني والقطاعات الإقتصادية

شارك رئيس مجلس الأعمال اللبناني في الكويت “علي حسن” في اليوم الثاني من أعمال “المؤتمر الدولي الاغترابي” كما شارك بمداخلة  في مناقشات الجلسة الرابعة بعنوان “احتياجات سوق العمل الحالية والمستقبلية والمهن التي تحتاج إلى النهوض “، تمحورت حول  سوق العمل في القطاع المالي وقدم مجموعة حلول لمعالجة الأزمات التي يعاني منها الشباب اللبناني من بطالة، طارحا آلية لدراسة إمكانيات الشباب وموائمتها مع حاجات سوق العمل.

وأكد خليل، خلال مشاركته في أعمال “المؤتمر الدولي الإغترابي” أهمية عقد هذا المؤتمر الذي يأتي جوابا جيد التوقيت لإحتياجات الشباب اللبناني وسوق العمل.

وتأتي مشاركة مجلس الأعمال اللبناني في الكويت في هذا المؤتمر من ضمن استراتيجية المجلس لدعم الفعاليات والمساهمة في خطة نهوض لبنان للخروج من مستنقع الأزمات التي يعاني منها، وبهدف تعزيز الدور اللبناني المقيم والمغترب، وتطوير العلاقات مع الدول المضيفة.

وشكر جامعة بيروت العربية واتحاد رجال الأعمال اللبنانيين الفرنسيين على اقامتهم هذا المؤتمر تحت عنوان  ” تنمية طرابلس والشمال – نعم قادرون ” على مدى يومين  في ٥ و ٦ أيار الجاري في هذا الصرح التربوي الذي له الدور الكبير في المساهمة في تنمية طرابلس والشمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »