شخصيات لبنانية إغترابية

مدحت صالحة “شركة ديلويت أند توش ، إحدى كبرى شركات التدقيق والإستشارات في العالم”

مدحت صالحة شريك في شركة ديلويت أند توش ، إحدى كبرى شركات التدقيق والإستشارات في العالم وهو الشريك المسؤول عن قسم تدقيق الحسابات وإستشارات التأكيد في فرع الشركة في دولة قطر وسلطنة عُمان.

بدأ السيد صالحة عمله في المملكة العربية السعودية في العام 1995 مع كبرى شركات التدقيق والإستشارات في ذلك الوقت ومن ثم إنتقل إلى مكاتب الشركة في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. في العام 2002 عاد السيد صالحة إلى منطقة الشرق الأوسط حيث عمل لدى إحدى الشركات العالمية الأربعة الكبرى في مدينة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة إلى أن انتقل إلى الدوحة – قطر في العام 2008.

السيد مدحت صالحة حائز على شهادة االبكالوريوس من الجامعة اللبنانية في المحاسبة والتمويل وشهادة الماجستير من جامعة مانشستر في المملكة المتحدة ، كما أنه خبير حسابات مجاز في كل من ولاية كولورادو الأميركية ودولة قطر والجمهورية اللبنانية وهو زميل تدقيق في معهد المحاسبين القانويين في إنجلترا وويلز. خلال مسيرته المهنية ، عمل السيد صالحة على تقديم خدمات الاستشارات والتدقيق على كبرى الشركات العالمية وشركات المنطقة في قطاعات أعمال مختلفة مثل الشركات العقارية والمقاولات والفنادق والإستثمار والـتأمين والشركات الحكومية وشبه الحكومية وغيرها. من خلال عمله خلال السنوات ، نظم و أدار و حاضر السيد صالحة في عدد كبير من الدورات والمؤتمرات المهنية في مختلف دول المنطقة وله مقالات تتعلق بمواضيع حول التقارير المالية وأنظمة الحوكمة والشركات العائلية وغيرها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »