المؤسسات التجارية الراعيةشخصيات لبنانية إغترابية

رجل الأعمال كارلو إيلي ناصيف: مسيرة نجاح وكفاح تمتد الى اكثر من ثلاثة عقود.

كارلو ايلي ناصيف رجل أعمال، صاحب ومؤسس  شركة جرانيتي لمواد البناء، جاء إلى الإمارات سنة 1991، وفي جعبته شهادة إدارة أعمال نالها سنة 1990 ، عمل بعد تخرجه لمدة سنة في بيروت مع والده في تجارة الألبسة، لينقل بعدهاالى الامارات ويبدأ العمل مدير قسم الترفيه في فندق الشارقة غرانداوتيل لمدة سنتين حيث انتقل للعمل في مجال مواد البناء والبلاط وأسس شركة جرانيتي لمواد البناء وما زال مستمراً من خلالها حتى اليوم.
وتتعاطى الشركة اعمال استيرا وتجارة مواد البناء من بلاط، وسيراميك وأطقم حمامات وكافة لوازمها. وتمثل عدة وكالات عالمية.

في البداية، اقتصرت اعمالها التجارية الرئيسية على بلاط البورسلين الإيطالي، ثم توسعت وقامت بعملية دمج علامات تجارية أخرى من أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا.

يتكون فريق عمل شركة جرانيتي من  100 موظفًا من أصحاب الخبرة في  التسويق والتصميم والإشراف والإدارة والمالية والخدمات اللوجستية. وتركز “جرانيتي على التزامها التام والمطلق بالمعايير العالمية ان لناحية جودة المواد او لناحية مواعيد التسليم، وتستورد موادها من  شركات رائدة في تصنيع مواد البناء في جميع أنحاء العالم مثل:

أريوستيا من إيطاليا، وأطلس كونكورد، وكوتو ديستي، وبورتوبيلو من البرازيل.

وقد أطلقت “جرانيتي”  علامتها التجارية الخاصة  ELINA بمفهوم جديد للمشاريع تستوردها من الصين والهند وتركيا، تشمل مجموعة من المنتجات الفاخرة والحصرية المختارة بعناية من كبرى المصانع العالمية، والتي تقدم حلولاً لمشاريع البناء الكبيرة والصغيرة لتناسب كل الميزانيات.

لدى “جرانيتي” مجموعة من العملاء البارزين من مطوري العقارات الرئيسيين في المنطقة مثل:  نخيل، إعمار، دبي للعقارات، ديار، مجموعة الفتان، ميراس، واصل العقارية بالإضافة إلى الشركات ذات السمعة الطيبة مثل مجموعة ASGC، النابوده، إمارات، HLG للمقاولات، الفطيم. ، شركة دبي للمقاولات DCC، أرابتك، بن لاحج العقارية، الشركة المتحدة للإنشاءات الهندسية (UNEC) وغيرها الكثير.

ونفذت العديد من المشاريع الحكومية، نذكر منها على سبيل التعداد لا الحصر :  – المياه الزرقاء، – منتجع ومساكن بولغري، – سيتي ووك، – حي دبي للتصميم D3، صالة طيران الإمارات لدرجة رجال الأعمال المبنى رقم 3، مدينة محمد بن راشد D1، -وفلل جزيرة النخلة.

لدى “جرانيتي”  أيضًا فريق تصميم داخلي لخدمة عملائها بشكل أكبر في اختيار وإنشاء التصميمات وأنظمة الألوان والمواد المناسبة لاستخدامها لتلبية احتياجاتهم الخاصة.

وعن تجربته في الإمارات، يقول كارلو ناصيف:
“الإمارات بلدنا الثاني، فقد فتحت لنا أبوابها وأعطتنا الأمن والإستقرار، وقدمت لنا فرص العمل الناجحة، ونحن نحمل للإمارات وحكامها وشعبها كل الإحترام والتقدير ونتمى لها دوام التقدم والإزدهار”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »